إزالة حالة تعدٍ على مساحة 7 أفدنة بفايد بالإسماعيلية | صور

إزالة حالة تعدٍ على مساحة 7 أفدنة بفايد بالإسماعيلية
إزالة حالة تعدٍ على مساحة 7 أفدنة بفايد بالإسماعيلية

صرح المتحدث الإعلامي بمحافظة الإسماعيلية، بأن الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد نفذت حملة لإزالة التعديات وبحضور رئيس المركز والمدينة وعددا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وقد أسفرت الحملة عن إزالة حالة تعدٍ على مساحة ٧ أفدنة على أراضي أملاك الدولة بالقرب من هويس سرابيوم بمركز ومدينة فايد، حيث قام المتعدين بزراعة الأرض وعلى الفور تمت الإزالة بالكامل وتم إبلاغ السلطات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وشدد محافظ الإسماعيلية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات الميدانية للحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية الواقعة بنطاق المحافظة وحمايتها واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين حفاظا على هيبة الدولة وسيادة القانون .

على جانب آخر، واصلت الوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية حملاتها لرفع القمامة والمخلفات الصلبة من الشوارع الرئيسية والفرعية والداخلية لكافة مراكز وقرى المحافظة . 

ويأتى هذا تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والارتقاء بمستوى النظافة العامة، وذلك حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد برفع القمامة والمخلفات من قطاعات المدينة والمساكن وقرى سرابيوم، والهاويس، وأبوسلطان علاوة على منطقة السوق الأسبوعي وقرية فنارة بإجمالي ١٤٣ طنا.

كما تم رفع المخلفات بمركز ومدينة القصاصين الجديدة خلال أسبوع بإجمالي  ٢٢٥ طن قمامة من المدينة وجميع القرى بالإضافة إلى ١٥٠ طنا من المواد الصلبة .

وفي مركز ومدينة الإسماعيلية تم رفع ٢٠ طنا من قرية الفردان الأم شرق وغرب، وعزبة كوبرى ثابت وك ٧ غرب، بالإضافة إلى رفع ٤٦ طن قمامة من توابع الوحدة المحلية لقرية نفيشة ( السوق- أول أبوعطوة - أبوهمام - الجمعية الزراعية - نفيشة البحرية- نفيشة القبلية - السكة الحديد).

جاء ذلك فى إطار توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بالتصدى بكل حزم لكافة أشكال التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة واستكمالا لأعمال الموجة ١٩ من حملة إزالة التعديات على تلك الأراضى.

اقرأ أيضا | في الذكرى السبعين.. لوحة شرف تخلد أسماء 50 شهيدًا بمتحف الشرطة